تطوير نظام الإشراف التربوي في دولة قطر في ضوء النظم السائدة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية / مقدمة من الباحث نوال عبدالله الشيخ يعقوب ؛ إشراف عبدالفتاح أحمد جلال.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English القاهرة، [مصر] : جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، 1997Description: 244 صفحة ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 371.42209536 ي ن ت
Dissertation note: أطروحة (الدكتوراة)-جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم أصول التربية. Summary: دراسة تتناول موضوع تطوير نظام الإشراف التربوي في دولة قطر في ضوء النظم السائدة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي: 1. مدخل إلى الدراسة 2. نظام الإشراف التربوي في دولة قطر 3. نظام الإشراف التربوي في المملكة المتحدة 4. نظام الإشراف التربوي في الولايات المتحدة الأمريكية 5. الدراسة المقارنة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 371.42209536 ي ن ت 1997 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-3500032
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.27095363 ب س ظ 1996 ظاهرة الغش الدراسي في المرحلة الإعدادية في دولة قطر و سياسة مقترحة لمواجهتها / 371.295363 ص ح م 1985 المشكلات الإدارية التي تواجه مديرات مدارس البنات في دولة قطر / مقدمة من الباحث حصه محمد صادق ؛ إشراف نازلي صالح أحمد، زينب محمد فريد. 371.4 ث ه م 2004 مدى فاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات المعرفية لدى عينة من الطالبات ذوات السمات الاكتئابية في المرحلة الثانوية بمدارس قطر / 371.42209536 ي ن ت 1997 تطوير نظام الإشراف التربوي في دولة قطر في ضوء النظم السائدة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية / 371.442 ج ص م 1997 مدى فعالية برنامج إرشادي لتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال المرحلة الابتدائية / 371.914409536 م ن ف 1998 الفروق في مركز التحكم وتقدير الذات بين الأطفال العاديين وذوي صعوبات القراءة في الصف الرابع الابتدائي بدولة قطر / 371.914409536 م ن ف 1998 الفروق في مركز التحكم وتقدير الذات بين الأطفال العاديين وذوي صعوبات القراءة في الصف الرابع الابتدائي بدولة قطر /

إشراف عبدالفتاح أحمد جلال.

أطروحة (الدكتوراة)-جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم أصول التربية.

ببليوجرافية صفحات : 234-244.

دراسة تتناول موضوع تطوير نظام الإشراف التربوي في دولة قطر في ضوء النظم السائدة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مدخل إلى الدراسة
2. نظام الإشراف التربوي في دولة قطر
3. نظام الإشراف التربوي في المملكة المتحدة
4. نظام الإشراف التربوي في الولايات المتحدة الأمريكية
5. الدراسة المقارنة

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved