التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط : دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر / مقدمة من الباحث آمنة عبدالله تركي ؛ إشراف عنايات زكي، جابر عبدالحميد جابر.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English [مصر] : جامعة عين شمس، كلية البنات (علم النفس التعليمي)، 1985Description: 167 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 28 سمContent type:
  • نص
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 373.126409536 ت آ ت
Dissertation note: أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات (علم النفس التعليمي)، 1985. Summary: دراسة تتناول موضوع التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط (دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر)، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي: 1. المقدمة 2. الاطار النظري 3. الدراسات السابقة 4. اجراءات البحث 5. النتائج وتفسيرها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 373.126409536 ت آ ت 1985 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-3500027
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.9536 س ا د 1986 دراسة تحليلة لبعض مشكلات التعليم الابتدائي : في دولة قطر ودور الإدارة التربوية في مواجهتها / 373.1109536 م س ت 2005 تطوير السلوك الإداري في المدرسة الثانوية العامة بدولة قطر باستخدام مدخل إدارة الأزمات / 373.120709536 أ م ت 1998 تطوير التعليم الثانوي العام في دولة قطر في ضوء الاحتياجات الفعلية والاتجاهات العالمية المعاصرة / 373.126409536 ت آ ت 1985 التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط : دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر / 373.14209536 ب س ت تطوير التوجيه التعليمي والمهني لطلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر : في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة / 373.142209536 ق خ م 2006 مدى ممارسة مشرفي مادة التربية الإسلامية للمرحلة الثانوية في دولة قطر لأساليب الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين / 373.1709536 ف م د 1998 دراسة وصفية تحليلية لدور الأخصائي الاجتماعي في مواجهة الصعوبات التي تواجه جماعات النشاط الدراسي : دراسة مطبقة على المدارس الثانوية بدولة قطر /

إشراف عنايات زكي، جابر عبدالحميد جابر.

أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات (علم النفس التعليمي)، 1985.

ببليوجرافية صفحات : 127-133.

دراسة تتناول موضوع التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط (دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر)، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي:
1. المقدمة
2. الاطار النظري
3. الدراسات السابقة
4. اجراءات البحث
5. النتائج وتفسيرها

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved