التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط : دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر / مقدمة من الباحث آمنة عبدالله تركي ؛ إشراف عنايات زكي، جابر عبدالحميد جابر.
Material type:
- نص
- 21 373.126409536 ت آ ت
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 373.126409536 ت آ ت 1985 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500027 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف عنايات زكي، جابر عبدالحميد جابر.
أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات (علم النفس التعليمي)، 1985.
ببليوجرافية صفحات : 127-133.
دراسة تتناول موضوع التحصيل الدراسي في ضوء دافعية الإنجاز ووجهة الضبط (دراسة مقارنة بين الجنسين لدى بعض طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر)، في خمسة فصول وتنقسم كالتالي:
1. المقدمة
2. الاطار النظري
3. الدراسات السابقة
4. اجراءات البحث
5. النتائج وتفسيرها
There are no comments on this title.