ظاهرة الغش الدراسي في المرحلة الإعدادية في دولة قطر و سياسة مقترحة لمواجهتها / مقدمة من الباحث سالم بن عبدالرحمن سالم عبدالله البكري ؛ إشراف أ. د. عبدالفتاح جلال، د. سامي نصار.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic القاهرة، مصر : جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، 1996Description: 214 صفحة ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 371.27095363 ب س ظ
Dissertation note: أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم أصول الدين، 1996. Summary: تشتمل الدراسة على ظاهرة الغش الدراسي في المرحلة الإعدادية في دولة قطر و سياسة مقترحة لمواجهتها، وتنقسم الدراسة إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول الإطار العام للدراسة، ويتضمن الفصل الثاني الغش كظاهرة عالمية، ويوضح الفصل الثالث إجراءات الدراسة الميدانية، ويحتوي الفصل الرابع على ظاهرة الغش الدراسي في المرحلة الإعدادية في دولة قطر، ويعرض الفصل الخامس مقترحات لعلاج ظاهرة الغش الدراسي بدولة قطر.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 371.27095363 ب س ظ 1996 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-3500060
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.2095363 م س د 2001 دور الإدارة المدرسية في تحقيق أهداف التعليم الثانوي العام بدولة قطر : دراسة تقويمية / 371.26009536 ع أ ت 1999 تقويم طلاب الصف الثالث الإعدادي في مادة العلوم في دولة قطر / 371.2640962 ف ح د 1985 دارسة أثر استخدام طرق مختلفة في التدريس على التحصيل الأكاديمي باختلاف الاستعداد العقلي وبعض سمات الشخصية / 371.27095363 ب س ظ 1996 ظاهرة الغش الدراسي في المرحلة الإعدادية في دولة قطر و سياسة مقترحة لمواجهتها / 371.295363 ص ح م 1985 المشكلات الإدارية التي تواجه مديرات مدارس البنات في دولة قطر / مقدمة من الباحث حصه محمد صادق ؛ إشراف نازلي صالح أحمد، زينب محمد فريد. 371.4 ث ه م 2004 مدى فاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات المعرفية لدى عينة من الطالبات ذوات السمات الاكتئابية في المرحلة الثانوية بمدارس قطر / 371.42209536 ي ن ت 1997 تطوير نظام الإشراف التربوي في دولة قطر في ضوء النظم السائدة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية /

إشراف : أ. د. عبدالفتاح جلال، د. سامي نصار.

أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، معهد الدراسات والبحوث التربوية، قسم أصول الدين، 1996.

تشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.

تشتمل الدراسة على ظاهرة الغش الدراسي في المرحلة الإعدادية في دولة قطر و سياسة مقترحة لمواجهتها، وتنقسم الدراسة إلى خمسة فصول يتناول الفصل الأول الإطار العام للدراسة، ويتضمن الفصل الثاني الغش كظاهرة عالمية، ويوضح الفصل الثالث إجراءات الدراسة الميدانية، ويحتوي الفصل الرابع على ظاهرة الغش الدراسي في المرحلة الإعدادية في دولة قطر، ويعرض الفصل الخامس مقترحات لعلاج ظاهرة الغش الدراسي بدولة قطر.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved