دراسة تحليلية تقويمية لمنهج الجغرافيا للصف الأول الثانوي بدولة قطر / مقدمة من الباحث غدنانه سعيد راشد المقبل ؛ إشراف يحيى حامد هندام، أحمد خيري كاظم.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English [مصر] : جامعة عين شمس، كلية البنات، 1984Description: 223 صفحة : إيضاحيات ؛ 28 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 910.7125363 م غ د
Dissertation note: أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات، قسم المناهج وطرق التدريس، 1984. Summary: دراسة تتناول موضوع دراسة تحليلية تقويمية لمنهج الجغرافيا للصف الأول الثانوي بدولة قطر، في سبعة فصول وتنقسم كالتالي: 1. الاطار العام للبحث 2. علم الجغرافيا ووظائفه وأهدافه التربوية 3. الدراسات والبحوث السابقة والاتجاهات التربوية الحديثة في مجال تقويم مناهج الجغرافيا وتطويرها بالمرحلة الثانوية 4. واقع مناهج الجغرافيا في المدارس القطرية والاتجاهات الحالية لتطويرها 5. الدراسة الميدانية 6. نتائج الدراسة الميدانية وتفسيرها 7. منهج الجغرافيا المطور للصف الاول الثانوي، تحليله وبعض المقترحات لتحسينه
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)

إشراف يحيى حامد هندام، أحمد خيري كاظم، نبيل عامر صبيح.

أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية البنات، قسم المناهج وطرق التدريس، 1984.

ببليوجرافية : ص. 188-193.

دراسة تتناول موضوع دراسة تحليلية تقويمية لمنهج الجغرافيا للصف الأول الثانوي بدولة قطر، في سبعة فصول وتنقسم كالتالي:
1. الاطار العام للبحث
2. علم الجغرافيا ووظائفه وأهدافه التربوية
3. الدراسات والبحوث السابقة والاتجاهات التربوية الحديثة في مجال تقويم مناهج الجغرافيا وتطويرها بالمرحلة الثانوية
4. واقع مناهج الجغرافيا في المدارس القطرية والاتجاهات الحالية لتطويرها
5. الدراسة الميدانية
6. نتائج الدراسة الميدانية وتفسيرها
7. منهج الجغرافيا المطور للصف الاول الثانوي، تحليله وبعض المقترحات لتحسينه

صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved