فعالية إستخدام نموذج (منظم الخبرة المتقدم) : في تعليم الرياضيات بالصف الثاني من المرحلة الاعدادية / مقدمة من الباحث نصره رضا حسن الباقر ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر، معصومة محمد كاظم.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 510.712536 ب ن ف
Item type | Current library | Call number | Status | Notes | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 510.712536 ب ن ف 1985 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | ملحق منفصل | 1962-3500127 | ||
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 510.712536 ب ن ف 1985 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-3500012 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف جابر عبدالحميد جابر، معصومة محمد كاظم، وليم تاوضروس عبيد.
أطروحة (الماجستير)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1985.
ببليوجرافية صفحات : 236-251.
دراسة تتناول موضوع فعالية إستخدام نموذج منظم الخبرة المتقدم (في تعليم الرياضيات بالصف الثاني من المرحلة الاعدادية)، في سبعة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مشكلة البحث
2. معالجة الإطار النظري للبحث
3. الدراسات العربية والأجنبية التي استخدمت منظم الخبرة المتقدم
4. التصميم التجريبي للبحث
5. النموذج التعليمي التجريبي لوحدة هندسة التحويلات
6. نتائج الدراسة التجريبية وتحليلها
7. تلخيص للبحث، مقترحات، توصيات
الملحق منفصل
صفحة العنوان والملخص باللغتين العربية والإنجليزية.
There are no comments on this title.