أثر برنامج متكامل بين القواعد الوظيفية والقراءة على الأداء اللغوي لتلميذات الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / مقدمة من الباحث بدرية سعيد إبراهيم الملا ؛ إشراف حامي أ؛مد الوكيل، محمد منير مرسي.
Material type:
- نص
- does not exist
- مجلد
- 21 372.609536 م ب أ
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Thesis / Dissertation | المكتبة الرئيسية Theses Library | 372.609536 م ب أ 1990 (Browse shelf(Opens below)) | Not for Loan | 1962-30248 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
إشراف حامي أ؛مد الوكيل، محمد منير مرسي.
أطروحة (الدكتوراة)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1990.
ببليوجرافية صفحات : 352-367.
دراسة تتناول موضوع أثر برنامج متكامل بين القواعد الوظيفية والقراءة على الأداء اللغوي لتلميذات الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية بدولة قطر، في سبعة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مشكلة البحث – تحديدها وخطة دراستها
2. البحوث والدراسات السابقة
3. تعليم النحو العربي
4. أسس التكامل في تعليم اللغة العربية
5. أدوات البحث وإجراءاته
6. عرض النتائج وتفسيرها زمناقشتها
7. ملخص البحث ونتائجه وتوصياته
There are no comments on this title.