أثر برنامج متكامل بين القواعد الوظيفية والقراءة على الأداء اللغوي لتلميذات الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / مقدمة من الباحث بدرية سعيد إبراهيم الملا ؛ إشراف حامي أ؛مد الوكيل، محمد منير مرسي.

By: Material type: TextTextLanguage: Arabic Summary language: English القاهرة، [مصر] : جامعة عين شمس، كلية التربية، 1990Description: 367 صفحة : رسوم توضيحية ؛ 29 سمContent type:
  • نص
Media type:
  • does not exist
Carrier type:
  • مجلد
Subject(s): Genre/Form: DDC classification:
  • 21 372.609536 م ب أ
Dissertation note: أطروحة (الدكتوراة)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1990. Summary: دراسة تتناول موضوع أثر برنامج متكامل بين القواعد الوظيفية والقراءة على الأداء اللغوي لتلميذات الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية بدولة قطر، في سبعة فصول وتنقسم كالتالي: 1. مشكلة البحث – تحديدها وخطة دراستها 2. البحوث والدراسات السابقة 3. تعليم النحو العربي 4. أسس التكامل في تعليم اللغة العربية 5. أدوات البحث وإجراءاته 6. عرض النتائج وتفسيرها زمناقشتها 7. ملخص البحث ونتائجه وتوصياته
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis / Dissertation المكتبة الرئيسية Theses Library 372.609536 م ب أ 1990 (Browse shelf(Opens below)) Not for Loan 1962-30248
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: Theses Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
372.409536 س ح ب 2001 برنامج متعدد المداخل لعلاج بعض مشكلات تعلم القراءة في الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.45209536 م ب ب 1985 برنامج لعلاج بعض مظاهر التأخر في القراءة الجهرية لدى تلميذات الصف الرابع الإبتدائي بدولة قطر / 372.59536 ع ع أ 2006 أثر المدخلات التعليمية على مستوى أداء تلاميذ التربية الفنية : بمرحلة التعليم الإعدادي بدولة قطر / 372.609536 م ب أ 1990 أثر برنامج متكامل بين القواعد الوظيفية والقراءة على الأداء اللغوي لتلميذات الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية بدولة قطر / 372.6109536 س ح أ 1995 الأساليب البيانية في اللغة العربية وفهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الإبتدائية بدولة قطر لهذه الأسباب / 372.709536 ب ع م 2010 مدى فاعلية إستخدام إستراتيجية الإكتشاف الموجه في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الإبتدائية بدولة قطر / 372.709536 س ع أ أثر استخدام الطريقة المعملية في تدريس الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في دولة قطر /

إشراف حامي أ؛مد الوكيل، محمد منير مرسي.

أطروحة (الدكتوراة)-جامعة عين شمس، كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، 1990.

ببليوجرافية صفحات : 352-367.

دراسة تتناول موضوع أثر برنامج متكامل بين القواعد الوظيفية والقراءة على الأداء اللغوي لتلميذات الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الابتدائية بدولة قطر، في سبعة فصول وتنقسم كالتالي:
1. مشكلة البحث – تحديدها وخطة دراستها
2. البحوث والدراسات السابقة
3. تعليم النحو العربي
4. أسس التكامل في تعليم اللغة العربية
5. أدوات البحث وإجراءاته
6. عرض النتائج وتفسيرها زمناقشتها
7. ملخص البحث ونتائجه وتوصياته

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved