استخدام الألعاب الرقمية كأدوات للتقويم والتعليم / ريان ل. شاف.
Material type:
- 9786038147597
- 21 371.3370285 ش ر ا
Item type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 371.3370285 ش ر ا (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-4500205 | ||
book | المكتبة الرئيسية The General Library | 371.3370285 ش ر ا (Browse shelf(Opens below)) | Available | 1962-4500206 |
Browsing المكتبة الرئيسية shelves, Shelving location: The General Library Close shelf browser (Hides shelf browser)
371.334 ز ط ن 2024 نظم إدارة المحتوى الرقمي / | 371.334 ف م أ أدوات التقييم والتقويم في المستنقع الرقمي / | 371.334 ف م أ أدوات التقييم والتقويم في المستنقع الرقمي / | 371.3370285 ش ر ا استخدام الألعاب الرقمية كأدوات للتقويم والتعليم / | 371.3370285 ش ر ا استخدام الألعاب الرقمية كأدوات للتقويم والتعليم / | 371.358 ل م ب 2023 البرامج الإلكترونية القائمة على المحطات التعليمية ودورها في تنمية الخيال العلمي والتحصيل الأكاديمي وتخفيف حدة العبء المعرفي / | 371.358 ل م ب 2023 البرامج الإلكترونية القائمة على المحطات التعليمية ودورها في تنمية الخيال العلمي والتحصيل الأكاديمي وتخفيف حدة العبء المعرفي / |
في صفحة الغلاف الخلفي : Using Digital Games as Assessment and Instruction Tools
Rayan L. Schaaf
يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
ببليوجرافية : صفحة 55-59.
باستخدام هذا المصدر، فإن المعلمين.
-سيحصلون على توجيه عملي لتنفيذ ألعاب رقمية في غرفة الصف.
-سيثرون تعلم الطلاب ويسمحون لهم بالسيطرة على تعلمهم.
-يتقصون فوائد منصات الالعاب المختلفة لاختيار الاداة المناسبة للاستخدام الصفي.
-يكتشفون استراتيجيات التقويم المصاغة الفاعلة لاستخدامها مع التعلم الرقمي المستند إلى ألعاب.
-يستخدمون الأسئلة النقاشية المفيدة للتأمل في المحتوى بطريقة تآزرية أو فردية.
There are no comments on this title.