استخدام الألعاب الرقمية كأدوات للتقويم والتعليم / ريان ل. شاف.

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Original language: English Series: حلول للصفوف الرقمية المركزة على المتعلمPublication details: السعودية : دار الكتاب التربوي للنشر والتوزيع ؛ مدارس الظهران الاهلية، 2019 Edition: ط. 1Description: 59 ص. ؛ 24 سمISBN:
  • 9786038147597
Subject(s): DDC classification:
  • 21 371.3370285 ش ر ا
Contents:
باستخدام هذا المصدر، فإن المعلمين. -سيحصلون على توجيه عملي لتنفيذ ألعاب رقمية في غرفة الصف. -سيثرون تعلم الطلاب ويسمحون لهم بالسيطرة على تعلمهم. -يتقصون فوائد منصات الالعاب المختلفة لاختيار الاداة المناسبة للاستخدام الصفي. -يكتشفون استراتيجيات التقويم المصاغة الفاعلة لاستخدامها مع التعلم الرقمي المستند إلى ألعاب. -يستخدمون الأسئلة النقاشية المفيدة للتأمل في المحتوى بطريقة تآزرية أو فردية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)

في صفحة الغلاف الخلفي : Using Digital Games as Assessment and Instruction Tools
Rayan L. Schaaf

يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
ببليوجرافية : صفحة 55-59.

باستخدام هذا المصدر، فإن المعلمين.
-سيحصلون على توجيه عملي لتنفيذ ألعاب رقمية في غرفة الصف.
-سيثرون تعلم الطلاب ويسمحون لهم بالسيطرة على تعلمهم.
-يتقصون فوائد منصات الالعاب المختلفة لاختيار الاداة المناسبة للاستخدام الصفي.
-يكتشفون استراتيجيات التقويم المصاغة الفاعلة لاستخدامها مع التعلم الرقمي المستند إلى ألعاب.
-يستخدمون الأسئلة النقاشية المفيدة للتأمل في المحتوى بطريقة تآزرية أو فردية.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Follow us

7GMR+2CM, Alhatmi, Doha, Qatar

library@daralkutub.qa

+974 4402 2138

Copyright © 2025 Dar Al-Kutub Al-Qatariya All Rights Reserved