الذكاء الاصطناعي و أثره على التسويق في دولة الإمارات العربية /
عيوش، عبير إسماعيل.
الذكاء الاصطناعي و أثره على التسويق في دولة الإمارات العربية / عبير إسماعيل عيوش. - ط. 1. - الشارقة : الدار دارك للنشر و التوزيع، 2026. - 295 ص. ؛ 22 سم.
TAZ
ببليوجرافية : ص. 290-285.
9789948689201
التسويق الإلكتروني--الإمارات العربية المتحدة.
الذكاء الصناعي--الإمارات العربية المتحدة.
HF5415.1265 / .A96 2026
الذكاء الاصطناعي و أثره على التسويق في دولة الإمارات العربية / عبير إسماعيل عيوش. - ط. 1. - الشارقة : الدار دارك للنشر و التوزيع، 2026. - 295 ص. ؛ 22 سم.
TAZ
ببليوجرافية : ص. 290-285.
9789948689201
التسويق الإلكتروني--الإمارات العربية المتحدة.
الذكاء الصناعي--الإمارات العربية المتحدة.
HF5415.1265 / .A96 2026