لعبة الغايات : كيف تتوقف الشركات الذكية عن بيع المنتجات و تبدأ في تقديم القيمة /
Bertini, Marco.
لعبة الغايات : كيف تتوقف الشركات الذكية عن بيع المنتجات و تبدأ في تقديم القيمة / لعبة الغايات : كيف غيرت الشركات الذكية توجهها من بيع المنتجات إلى تقديم القيمة التي يسعى لها العملاء المؤلف ماركو بيرتيني، أوديو كويينغسبيرغ ؛ ترجمة ماهر حرامي، رنا الدن. - ط. 1. - الرياض : رف للنشر، 2022. - 263 ص. ؛ 21 سم.
ترجمة كتاب : The ends game : How smart companies stop selling products and start delivering value.
ببليوجرافية : ص. 223-263.
9786039192121
خدمة العملاء--تنظيم و إدارة.
العلاقات العامة--تنظيم و ادارة.
السلع الاستهلاكية
العملاء.
إدارة المبيعات.
HF5415.5 / .B47125 2022
لعبة الغايات : كيف تتوقف الشركات الذكية عن بيع المنتجات و تبدأ في تقديم القيمة / لعبة الغايات : كيف غيرت الشركات الذكية توجهها من بيع المنتجات إلى تقديم القيمة التي يسعى لها العملاء المؤلف ماركو بيرتيني، أوديو كويينغسبيرغ ؛ ترجمة ماهر حرامي، رنا الدن. - ط. 1. - الرياض : رف للنشر، 2022. - 263 ص. ؛ 21 سم.
ترجمة كتاب : The ends game : How smart companies stop selling products and start delivering value.
ببليوجرافية : ص. 223-263.
9786039192121
خدمة العملاء--تنظيم و إدارة.
العلاقات العامة--تنظيم و ادارة.
السلع الاستهلاكية
العملاء.
إدارة المبيعات.
HF5415.5 / .B47125 2022