الإعلان المعاصر بين إغراء المستهلك و تشكيل العقول /
عباس، زينب ليث.
الإعلان المعاصر بين إغراء المستهلك و تشكيل العقول / تأليف زينب ليث عباس. - ط. 1. - بغداد : قارات للنشر و التوزيع، 2023. - 240 ص. : أشكال ؛ 20 سم.
TAZ
9789922981963
التسويق.
الإعلان.
التجارة الإلكترونية.
التسويق الإلكتروني.
HF5415.123 / .A2337 2023
الإعلان المعاصر بين إغراء المستهلك و تشكيل العقول / تأليف زينب ليث عباس. - ط. 1. - بغداد : قارات للنشر و التوزيع، 2023. - 240 ص. : أشكال ؛ 20 سم.
TAZ
9789922981963
التسويق.
الإعلان.
التجارة الإلكترونية.
التسويق الإلكتروني.
HF5415.123 / .A2337 2023